معلومات عنا

قاعة الاجتماعات

شركتنا

تقع شركة Nangong Juchun Carbon Co.، Ltd. في شارع Fenjin ، المنطقة الصناعية الغربية من Nangong ، مقاطعة Hebei ، بالقرب من الطريق السريع Qingyin و Xingheng ، على بعد 70 كم فقط من محطة السكك الحديدية عالية السرعة Xingtai East. تأسست الشركة عام 2003 ، ويغطي المصنع مساحة تزيد عن 130،000 متر مربع. الموظفين لديها 200 شخص ، بما في ذلك أكثر من 20 من الموظفين الفنيين والتقنيين ، وإجمالي الاستثمار 350 مليون يوان صيني. حصلت الشركة على نظام إدارة الجودة ISO 9001: 2015 ، نظام إدارة البيئة ISO 14001: 2015 ، GB / T 28001-2011 / OHSAS 18001: 2007 شهادة نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية. كما اعترفت الحكومة بأنها "مؤسسة ذات تقنية عالية" من قبل الحكومة.

الشركة هي شركة ذات تقنية عالية تركز على البحث والتطوير وإنتاج وبيع أقطاب الجرافيت ، قضيب الجرافيت ، بوتقة الجرافيت ومنتجات الجرافيت الخاصة. تصل الطاقة الإنتاجية الشاملة لمنتجات الكربون إلى 60.000 طن. المنتجات الرئيسية ل Φ 200 ~ Φ 700 مم القطب الجرافيت RP ، قطب HP الجرافيت و قطب الجرافيت UHP ، قضيب الجرافيت و بوتقة الجرافيت ، مثل منتج الكربون الجرافيت الخاص. تمتلك الشركة معدات إنتاج متقدمة ، رائدة محلية في عملية الإنتاج ، لجودة المنتج درجة عالية من الاستقرار لتوفير الضمان. تشمل معدات الإنتاج الرئيسية: نظام الخلط الأوتوماتيكي ، 3500 طن مكبس هيدروليكي ، 2500 طن مكبس هيدروليكي ، فرن خبز من نوع الحلقة المكون من 24 غرفة ، فرن خبز مزدوج الحلقة من 36 حلقة ، تشريب عالي الضغط ، 20000kVA فرن رسومي كبير DC ، 16000kVA كبير DC فرن الجرافيت ، أداة آلة CNC الكهربائي وخط إنتاج الحلمة التلقائي هي معدات محلية متقدمة في نفس الصناعة.

تتميز منتجات الشركة بمواصفات قوة الانحناء العالية والتوصيل الكهربائي الجيد ومقاومة الصدمات الحرارية الجيدة والاستهلاك المنخفض. تباع 50 ٪ من المنتجات بشكل جيد في أكثر من 20 مقاطعة ومدينة في الصين ، ويتم تصدير 50 ​​٪ إلى أكثر من 30 دولة ومنطقة مثل روسيا واليابان وكوريا الجنوبية وأوروبا والهند وفيتنام وأمريكا وأفريقيا.

منذ تأسيسها ، كانت الشركة تعتمد على التقدم التكنولوجي والإدارة الدقيقة ، وتسريع تعديل هيكل المنتج ، وإفساح المجال أمام مزايا المعدات ، وتوسيع سلسلة صناعة الكربون باستمرار ، وتحقيق التطور السريع ، وأصبحت الآن رائدة الكربون الصناعة في هذه المنطقة. شعار "التنمية بالسمعة والبقاء بالجودة" هو شعارنا. وبروح الصدق والتعاون المربح للجانبين ، تدعو الشركة الناس من جميع مناحي الحياة للتعاون والسعي لتحقيق التنمية المشتركة.

مقصف

فكرة الثقافة

spirit روح المؤسسة: قضية مخلصة ، والسعي نحو الأفضل

concept المفهوم الأساسي: تنمية المشاريع ، العمال الأغنياء

☆ أسلوب الشركة: قل الحقيقة ، افعل الأشياء العملية ، ابحث عن النتائج الفعلية

philos فلسفة الإدارة: كل شخص مسؤول ، كل شيء يصل إلى مستوى

concept مفهوم السلامة: الحياة أولاً ، سلامة اليوم

philos فلسفة التسويق: تنمو مع العملاء

philos فلسفة التكلفة: وفر قرشاً واحداً سنتاً

concept مفهوم المواهب: القدرة على العمل الجيد هي المواهب

philos فلسفة الجودة: الجودة هي شريان الحياة للمؤسسات

philos فلسفة التعلم: التعلم لتحقيق المستقبل

vision رؤية الشركة: إقامة شركات كربون عالمية المستوى

مقصف
مقصف
حديقة
حديقة
بوابة
بوابة
تخضير المنطقة
تخضير المنطقة
مبنى إداري
مبنى إداري
أرباع الموظفين
أرباع الموظفين

التطبيقات الرئيسية

فيما يلي الطرق الرئيسية لاستخدام سلك Tecnofil

شهادة

منتجات

الفريق

شرف

الخدمات

About Us

meeting-room

Our Company

Nangong Juchun Carbon Co., Ltd. is located in Fenjin Road, west industrial zone of Nangong, Hebei province, near Qingyin and Xingheng expressway, only 70 KM from the high-speed railway station Xingtai East. The company was founded in 2003, the factory covers an area of more than 130,000 square meters. The staff have 200 people which including more than 20 professional and technical staff, the total investment of 350 million RMB. The company has obtained ISO 9001:2015 quality management system, ISO 14001:2015 environmental management system, GB/T 28001-2011 /OHSAS 18001:2007 occupational health and safety management system certification. It is also recognized as a "high-tech enterprise" by the government.

The company is a high-tech enterprise focusing on the R&D, production and sales of graphite electrode, graphite rod, graphite crucible and special graphite products. The comprehensive production capacity of carbon products reaches 60,000 tons. The main products for Φ 200 ~ Φ 700 mm RP graphite electrode, HP graphite electrode and UHP  graphite electrode, graphite rod and graphite crucible, such as special graphite carbon product. The company has the advanced production equipment, the production process control domestic leader, for the product quality High degree of stability to provide the guarantee. The main production equipment include: automatic batching system, 3500 tons hydraulic press, 2500 tons hydraulic press, 24-chamber ring type baking furnace, 36-chamber double ring type baking furnace, high pressure impregnation, 20000kVA large DC graphitization furnace, 16000kVA large DC graphitization furnace, electrode CNC machine tool and automatic nipple production line are domestic advanced equipment in the same industry.

The products of the company have the specifications of high flexural strength, good electrical conductivity, good thermal shock resistance and low consumption. 50% of the products are sold well in more than 20 provinces and cities in China, and 50% are exported to more than 30 countries and regions such as Russia, Japan and South Korea, Europe, India, Vietnam, America and Africa.

Since its establishment, the company has been relying on technological progress and fine management, accelerating product structure adjustment, giving play to equipment advantages, continuously extending the carbon industry chain, and realizing leap-forward development, and has now become the leader of the carbon industry in this region. "Development by reputation, survival by quality" is our slogan. In the spirit of honesty and win-win cooperation, the company invites people from all walks of life to cooperate and seek common development.

Canteen

Culture idea

☆ enterprise spirit: loyal cause, the pursuit of better

☆ core concept: enterprise development, rich workers

☆ corporate style: tell the truth, do practical things, seek actual results

☆ management philosophy: everyone responsible, everything up to standard

☆ safety concept: life first, safety for the day

☆ marketing philosophy: grow with customers

☆ cost philosophy: save a penny, increase a cent

☆ talent concept: capable of good work is talent

☆ quality philosophy: quality is the lifeblood of enterprises

☆ learning philosophy: learning to achieve the future

☆ corporate vision: forging world-class carbon enterprises

Canteen
Canteen
Garden
Garden
Gate
Gate
Greening Of The Area
Greening Of The Area
Office Building
Office Building
Staff Quarters
Staff Quarters

Main applications

The main methods of using Tecnofil wire are given below

Certificate

products

team

honor

Service